جورى 2009
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للجمــــــــــــــال عـــنـــوان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح شوشو
ملكـــة منتديات جورى
ملكـــة منتديات جورى
روح شوشو

اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم   اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 6:27 am

في يوم من الايام جاني ذلك الخبر المفجع والمروع >>اخلصي
جاني ابوي وفمه مفتوح على اكبر مقاس وقالي والله وكبرتي( الآسم مشفر لآسبآب آمنيه )>>يعني صرت عجوز
وانا في بالي اقول علامه الوالد مسوي مقدمه قلت خير يبه عسى ماشر
قالي اليوم كلمني عمك وخطبك لولده ( مشفر ) خخ >>انا ماتحمله وهو بعيد عاد كيف خطيبي
انا منصدمه لالالالالالالالالالالالالالالالا ماابي اتزوج يبه تكفى >>كنت احلم بواحد مثل نمر بن عدوان نشمي وشهم وتجيبولي مصروع زمانه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ابوي/بتاخذينه ورجلي على رقبتك هذا ولد عمك لحمك ودمك >>خلاص بعطي لحمي ودمي لبنقاليه وزوجوه ليها ويصارخ ابوي علي ويقولي الملكه بكره >>ياربي وش السواه
وتجيني اختي وتقولي لاتاخذينه تراه دمه ثقيل ويده طويله>>اعرفه يوم كان صغير قطع شعري من العر هو وجهه
واطرد اختي من الغرفه قلك قلك ابي افكر لحالي واعصر مخي عصر مالقيت الا حل واحد الي هو هوهو >>احس اني بموت لافكرت فيه واخيرا استقريت على الفكره وهي اني انحاش من البيت

الساعه 2ليلا البيت ساكن وهادي كلن منخمد رحت لغرفة تركي وانا اسحب رجولي
وقاعده ادور مفتاح سيارته وادور وادور مالقيته الهيس حاطه تحت مخدته كانه حاس اني بنحاش
واخيرا دخلت يدي وسرقته ورحت واخذت الرشاش حق ابوي والقطله حقت اخوي احتياطات السلامه حقتنا
واكتب رساله لهلي اليكم الرساله

خلاص ماني مكحلتها ابا اعميها واقلب الاولي على التالي تحسبوني ما اسويها خسيتو انتم وعماني
بعتوني برخيص وانا رميتكم من ميزاني ماباقي الا( آسمه مشفر خخخ ) صدق خانتكم انضاركم >>ياويلي من ابوي
واروح احطها عند باب الغرفه وانحاش

عند سيارة اخوي ركبت برجلي اليمنى ومسكت الدركسون وسميت >>الاخت رايحه تفجر
فتحت القزاز ورميت اشرطة الكسرات >>صرعني بيها
واحط اغنية البارحه >>تحكي قصتي هالغنيه اهيء اهيء وانطلق بالسياره على اخر سرعه ودموعي 4على4
وفجاه القى الدوريه وراي واحوص يمين شمال مافيه امل تذلف واطلع الرشاش وارمي في الهوى طلقتين>>احلفي
ويليتني ماطلعته لقيت عشر دوريات وراي وهلاكوبترات فوقي وسفن تستناني عند البحر ودبابات على الحدود
وانا مسويه فلم يرمون رصاص وانا احوص مره يمين ومره شمال وافحط وارفع والدوريات الي تقلبت والي تفجرت
وبالرشاش على الهيلو كوبترات وماتت كلها >>اخس يالقويه
ترن ترن جوالي يدق الوووووووووووووووووو ابوي /يابنيتي ارجعي لاتفضحينا خلاص مارح تتزوجينه
انا /وعد ارجال يبه ابوي /افا يابنيتي الكلام هذا الي
انا /خلالالالالالالالالالالالالاص يبه ابي ارجع انا خايفه الشرطه ورايه /ابوي/الشرطه افا خلاص انا بجيكي الحين طع صك السماعه
وفجاه وانا في المعركه القى ابوي وقبيلتي كلها جايه وبالرشاشات دجججججججججججججج طععععععع
الشرطه انتقلت الى رحمة الله وانا رجعت لبيتنا وعطوني وسام الشرف على شجاعتي
اما سيارة اخوي قبرناها >>مسكين اخوي كل يوم عند قبرها يبكي عليها
رغـوووطـة
عضو فعال
عضو فعال
رغـوووطـة

مُساهمةموضوع: رد: اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم   اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 9:12 pm

هلا والله بروح شوشو ياحبي لك والله من زمان أحبك << خايفه ماتبغى تموت .. هع

مشكورهـ حبيبتي موضوعك والله شـــي Smile
Bee-sho
مشرفه عامه لمنتديات جورى
مشرفه عامه لمنتديات جورى
Bee-sho

مُساهمةموضوع: رد: اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم   اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 12:51 am

ماشاء الله علييييييييييييييك

تعرفين تسوقين ؟ .. تعالي مشيني تكفين

طفشااااانة امشي تعالي مريني <= تحمست صح ؟ =s

تقبلي مروري البو =)
ماتهاااااب
عضو فعال
عضو فعال
ماتهاااااب

مُساهمةموضوع: رد: اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم   اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم Icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 3:15 am

هههههههههههههههه ياشيخه اجل تسوقيين وتبين واحد مثل,,,, اها قصدك حلمتي عاارفه احلامك كذاا حقيقه تتزوجين ياويلك ولا تبين مثل اها بعدين نتفااهم هع هع هع Very Happy Very Happy Very Happy
لحظه صمت..!!
عضو نشيط
عضو نشيط
لحظه صمت..!!

مُساهمةموضوع: رد: اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم   اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 12, 2008 5:26 pm

مايمديني
خخخ
يسلمو ع الموضوع
Smile

اراااانب...صواارييخ ههههههههه لايفوتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-